موضوعك الأول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

موضوعك الأول

مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء يوليو 13, 2016 5:11 am

مرحبا بك أيها العضو الكريم في منتداك الخاص وهنيئاً لك بانضمامك إلى عائلة أحلى منتدى.

هنا نوفر لك بعض المعلومات القيمة التي ستساعدك بالبدئ في إدارة منتداك.

>> كيف تدخل إلى لوحة الإدارة؟

للدخول إلى لوحة إدارة منتداك عليك بتسجيل الدخول أولاً. إن لم تكن قد سجَّلت الدخول بعد, إضغط على زر الدخول في عارضة الأزرار أعلاه ثم أدخل أسم التعريف Admin و كلمة السر التي اخترتها حين إنشاء منتداك. إذا ما فقدت أو نسيت كلمة السر الخاصة بك إضغط هنا.
حين دخولك إلى منتداك, إضغط رابطة لوحة الإدارة أسفل الصفحة للدخول إلى لوحة الإدارة.

>> كيف تغير مظهر منتداك؟

يمكنك تغير مظهر منتداك بإختيارك أحد التصاميم المقترحة عليك في لوحة الإدارة (لكل تصميم صوره و ألوانه الخاصة). من أجل القيام بذلك, عليك التوجه إلى لوحة الإدارة ثم الضغط على "مظهر المنتدى" ثم بعد ذلك ادخل على "اختيار التصميم" و أختر أحد التصاميم المقترحة٠ لديك من بعد حرية تغيير أو إختيار تصميم آخر من خلال موقع التصاميم المجانية التابعة لأحلى منتدى.

يمكنك أيضا أن تطلب من مصممين محترفين تابعين لأحلى منتدى تصميم استايل شخصي كامل حصري لمنتداك و ذلك مباشرة على منتدى الإبداع العربي.

>> كيف تنشئ و تنظم أقسام منتداك و فئاته؟

منتداك هو منتدى أحترافي و غير محدود الطاقة و القدرات و يدوم إلى الأبد ما دمت تحترم شروط الإستعمال العامة لموقع أحلى منتدى. يمكنك إضافة و تغير الأقسام أو الفئات أو المنتديات التي انشئتها في أي وقت وذلك بصفة لا متناهية. من أجل ذلك, عليك التوجه إلى لوحة الإدارة ثم الضغط على "إدارة عامة" ثم بعد ذلك على "المنتديات و الفئات".
فهنيئاً لك بمنتدى مجاني خارق القدرات و عالي الحماية و الجودة. و مرحباً بك مجدداً كعضو كريم بيننا.

>> نصائح هامة للوصول بمنتداك الى اعلى القمم:

للنهوض السريع بمنتداك الجديد و جعل الأعضاء و الزوار يتقاطبون عليه من كل صوب, سارع بالتسجيل و اشهار منتداك في منتدى الإشهار العربي. يمكنك ايضاً ان تطلب تبادلات اعلانية مع اعضاء دليل اشهار المنتديات فتحصل إن شاء الله على زوار و نشاط لمنتداك الجديد بسرعة فائقة.

مع أخلص تحياتنا.

فريق العمل لأحلى منتدى.

Admin
Admin

المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 13/07/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://0906811.allgoo.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موضوعك الأول

مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء يوليو 13, 2016 5:43 am

هل شرب #القهوه بكميات كبيره يؤدي الى حدوث #التهاب في #المسالك_البولية وكثره التبول و حرقان البول؟
الجواب :
لم يثبت من ناحية علمية بأن شرب القهوة يسبب حرقان البول والتهاب المسالك البولية , ولكن ثبت أن القهوة #مدرة للبول مما يسبب كثرة عدد مرات التبول وكمية البول الخارجة , بالنسبة لنا في نظام #الغذاءالميزان لاحظنا أن لكل قاعدة استثناء , فعندما تطبق دراسة على ثلاث مائة شخص مثلا بإعطائهم القهوة قد يحدث مع شخص واحد من أصل ثلاثمائة مثل هذه الأعراض ( حرقان البول أو التهاب )وعند حساب ما يعرف باسم أهمية البحث أو
P value
يظهر أن هذه النتيجة غير مهمة وغير مؤثرة في نتيجة البحث ككل ومن ثم يقال أنه لم يثبت أن شرب القهوة يسبب حرقان البول والتهاب المسالك البولية , ولكن هل ينفي ذلك بأن شخصا واحد من أصل ثلاثمائة قد أصبح عنده مثل هذه الأعراض
وهذا ما لاحظناه في نظام الغذاء الميزان أن بعض الأشخاص الذين يتحسسون من مادة معينة في القهوة أو غيرها من الاطعمة قد يتظاهر هذا #التحسس عندهم بشكل غريب , #إسهال من الأمعاء أو حرقان في البول وأعراض الالتهاب بولي أو #طفح_جلدي أو تسرع في #القلب أو غير ذلك , وتكون هذه حالة استثنائية ولا تعمم أبدا
ولذلك فالمنطق يقول أنه من الضروري نفي كل أسباب التهاب البول المعروفة والمثبتة علميا بأبحاث علمية مثل #الجراثيم و #الفطريات و #الطفيليات وبعد نفيها تماما يتم التفكير بحالات نادرة لا تعمم مثل شرب القهوة .

Admin
Admin

المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 13/07/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://0906811.allgoo.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى